استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500
  • كراسي
  • 12000 درهم اماراتي

مزيد من المعلومات

لتعيش أجواء غاية في الجمال والفخامة نقدم لك شركة العاصمة لتأجير الخيام وهي شركات الخيام في ابوظبي التي تتميز بخيمها الفاخرة والجميلة في الإمارات وقد توسع نطاق عملها لتصل إلى كافة أنحاء العالم وتصمم الخيام حسب الطلب مثل الخيام العربية والأوروبية والخيام الملكية والمظلات بأنواعها المختلفة والحفلات الخاصة وخيام الحجاج ومزاين الإبل وجميع اشغال الحديد والالمونيوم. ونمتلك فريق عمل احترافي من ذوي الخبرة الطويلة قادر على عمل أجمل التصاميم والموديلات الجميلة التي تناسب جميع المناسبات والأذواق.

يقوم فريقنا بتركيب هيكل الخيمة بعد أخذ الأبعاد والمقاسات المتفق عليها ويصنع الهيكل من الحديد أو الألمنيوم المقاوم للصدأ ويغطى الهيكل بأفضل أنواع الأقمشة المصنوعة من القطن والمنسوجات الصناعية والتي تقاوم حرارة الجو العالية والأمطار والحرائق وبطانة داخلية بألوان جميلة وفريق خاص لعمل الديكورات الداخلية والخارجية للخيمة.

في حال الحفلات الخاصة كالأعراس يقوم فريقنا بتنظيم الخيمة وترتيب الطاولات الدائرية والكراسي بطريقة تناسب عدد الضيوف وأغطية ومفارش جميلة تناسب ديكور الخيمة وتزين الطاولات بأجمل بوكيهات الورد وأدوات الطعام الفاخرة والمناديل الملونة والإضاءة الجميلة داخل الخيمة تضفي جو رائع للمكان وفريق خاص سيقوم بعمل أجمل الديكورات التي تناسب طبيعة الحدث.

الخدمات التي نقدمها:
تشكيلة واسعة من الطاولات والكراسي مع الأغطية والمفارش الجميلة.
أحدث أنظمة الإضاءة وأجمل موديلات الثريات الكريستالية.
فريق خاص لتنظيم الحفلات والمناسبات.
أحدث أجهزة المكيفات التي توزع بكافة زوايا القاعة.
أفخم أنواع السجاد والفرش العربية والستائر الملونة.

جاهزون لعمل أجمل الخيام بالأبعاد والقياسات التي تناسب جميع الأحداث والمناسبات بحرفية وبطريقة رائعة سوف تنال إعجابك. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عبد الباسط عاصم
  • العنوان
  • شارع النجدة سنتر اكساكتف للأعمال شركة العاصمة لتاجير الخيام
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع العاصمة لتأجير الخيام
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع العاصمة لتأجير الخيام
أضف تعليقاً