استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 100-300
  • الضيافة, القهوة, نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

الرمال هي شركة متخصصة في تأمين الخيام وبيوت الشعر والجلسات والطاولات والكراسي وكافة مستلزمات المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف والمناسبات الوطنية والشعبية والتراثية. لذا نود أن نكون جزءًا من المناسبة الخاصة بكم حيث نقدم لكم مجموعة من الخيام الاوروبية والخيام العربية للايجار في كافة الامارات العربية المتحدة, للمناسبات الصغيرة والكبيرة حفلات الزفاف, الافراح, الخطوبة والمناسبات الخاصة.

لدينا خيام ملكيه اوروبية بيضاء مع كامل التجهيزات الداخلية لمختلف المناسبات الكبيرة والصغيرة, حيث يمكن لخيامنا أن تكون الحل الامثل ليوم زفافكم بقدرتنا على تعديلها حسب رغبتكم واحتياجاتكم كي تتوافق مع المساحة المتاحة لكم وعدد الضيوف وهي خيام مجهزة بشكل كامل بكل مستلزمات انجاح أي مناسبة من تكييف صحراوي وطاولات وكراسي ومفارش فخمة وأرضيات وسجاد وكوش ونوافذ وابواب كما نوفر أنظمة إضاءة وأنظمة صوت مثل الدي جي ومكبرات الصوت وغيرها من التجهيزات الضرورية لحفلكم ومناسبتكم.

نتيح أيضاً مختلف أنواع الديكورات بحسب اختيار العميل ورغبته بتشكيلة واسعة من الديكورات حيث يتساعد مصممونا مع عملائنا لايصال رؤيتهم عبر ديكورات وتصاميم ابداعية سنوفرها لكم.

خيامنا الملكية متوفرة باحجام متنوعة بمقاسات مختلفة حسب عدد الاشخاص والمناسبة كما أنها خيام اوروبية طربال بي في سي ابيض مضاد للحريق, الحراره والعوامل الجوية مصنوعة بالكامل بشكل محلي في دوله الامارات العربيه المتحدة.

لدينا أيضاً خيام عربية “بيت شعر ” باحجام مختلفه للمناسبات المتنوعة سواء في الخارج , او داخل المباني والمجمعات لاضفاء طابع عربي اماراتي على مناسباتكم الخاصة و يوجد احجام متنوعة بمقاسات مختلفة حسب عدد الاشخاص والمناسبة. الخيام العربيه هي خيام ذات جودة عالية تراثية مصنوعة في دولة الامارات العربيه المتحدة. كما نوفر أيضاً جلسات عربية لسهرات عربية خليجية.

نقدم أيضاً ضيافه عربية وقهوجية للحريم وللرجال , حلوى ومشاريب ساخنة متنوعة مع كامل تجهيزات العمل باللباس العربي , حلوى حسب الطلب و مشروبات ساخنة حسب الطلب.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عزالدين
  • العنوان
  • شارع المرور
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع رمال لتجارة الخيام
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع رمال لتجارة الخيام
أضف تعليقاً