استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

لمن يريد إقامة حفل زفاف داخل خيمة متميزة ومجهزة بكافة الخدمات نقدم لك شركة سمارت للخيام في أبوظبي وهي من شركات الخيام في الامارات وتتميز بتصميم وصناعة الخيام والمظلات وبيوت الشعر والكرفانات والخيام العربية والأوروبية بطريقة احترافية من قبل فريق خاص مؤلف من خبراء وحرفيين من ذوي الخبرة الطويلة وبلمسات خاصة سوف تنال إعجابك.

يقوم فريقنا الخاص بتصميم هيكل الخيمة وذلك حسب الأبعاد والمقاسات المطلوبة ويتم صناعة الهيكل من الألمنيوم المقاوم للتأكل والصدأ ويغطى بأفضل أنواع الأقمشة المقاومة لدرجات الحرارة العالية والمياه والحرائق وعمل ديكورات خارجية وداخلية جميلة تناسب طبيعة الحدث أو الفعالية.

في حال كانت المناسبة حفلة زفاف يقوم فريق عملنا بتنظيم الطاولات الدائرية والكراسي المغطاة بأجود أنواع الأقمشة والمفارش بألوان تناسب ديكور الخيمة مع زينة خاصة للطاولات بأجمل بوكيهات الورد وأدوات الطعام الفاخرة أما في حالة كانت حفلات رجال توزع الكنب الملكية على شكل مجلس وتزين الخيمة بأفخم أنواع السجاد والثريات الكريستالية الجميلة

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والإضاءة الجميلة والثريات الفاخرة.
الكنب والطاولات وكراسي الحفر والفندقية مع الأغطية والمفارش بألوان جميلة.
تأجير معدات الرحلات والكرفانات المتحركة.
فريق خاص من أجل أعمال الضيافة والقهوة العربية.
مولدات وأجهزة تكييف للخيمة.
فريق متميز لتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة.
عمل ديكورات داخلية وخارجية رائعة للخيمة.

نهدف بشكل دائم نحن شركة سمارت للخيام بتقديم أفضل نوعية من المنتجات مدعومة بخدمات تقنية رائعة تناسب كافة المناسبات والحفلات. التميز والريادة والالتزام هو شعارنا الدائم كل ذلك من أجل تقديم خدمات رائعة تفوق توقعات ضيوفنا الكرام. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mostafa Abdou
  • العنوان
  • منطقة المصفح الصناعية م10 أبو ظبي - بن سوغان برج م4
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سمارت للخيام
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سمارت للخيام
أضف تعليقاً