استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++

مزيد من المعلومات

في العام 1995 , تم إنشاء شركة العين للخيم كإحدى أكبر الشركات الرائدة في صناعة و تركيب وتأجير الخيام والقاعات المتنقلة والتى تناسب في أشكالها وتصميماتها جميع المناسبات والاستخدامات اعتمادا على رغبة عملائنا الكرام.

للمقبلين على ليلة العمر والراغبين منهم بكسر الروتين المعتاد للقاعات النموذجية صار بامكانكم تصميم عالم زفافكم بأنفسكم في الهواء الطلق في المكان الذي تختارونه حيث نمكنك من الاختيار بين آلاف التصاميم بكافة الاحجام لتتسع خيامنا لكل ضيوفك الأعزاء مهما بلغ عددهم فهي بالاسم خيم لكنها قاعات عملاقة وقصور متنقلة يمكنك التحكم حرفيا بكل تفصيل وكل إنش منها.

تقدم العين للخيم تشكيلة واسعة من الخدمات المتنوعة وتشمل تأجير وتركيب أحدث أنواع الخيم والقاعات المتنقلة وكل مكوناتها المتنوعة حسب طلب العميل مثل مكيفات الهواء والإضاءة والارضيات والديكورات والنوافذ والأبواب والسجاد. علاوة على ذلك نقدم لعملاءنا وزبائننا الكرام خبرتنا الطويلة في الإستشارات لإختيار الخيم والخدمات التي تناسب طلباتكم و رغباتكم .

لدينا تشكيلة واسعة من الخيم التى تناسب جميع المناسبات مثل حفلات الزواج والمعارض والمناسبات الأخرى. نحن نعطى عملائنا اقصى اهتمامنا ونحرص علي أن نقدم لهم أفضل خدماتنا وفي جميع الأوقات بدون أي تأخير أو أخطاء أثناء العمل وذلك لنلبي احتياجاتهم و نتوافق مع تطلعاتهم.

الجودة, النزاهة, والمسؤولية هي مبادئ راسخة في رؤيتنا والتى تعتبر دليلا نلتزم به خلال علاقتنا مع عملائنا زبائننا. نتطلع دوما إلى تقديم خدماتنا مع الحفاظ على مستوى التحسن الدائم في إرضاء عملائنا.

خططنا المستقبلية الإستراتيجية هي أن نستمر في التطور والنمو والتوسع لخدمة عملائنا ليس فقط على المستوى المحلى ولكن على المستوى الدولي أيضا, ونضع جل اهتمامنا على جودة خدماتنا ومنتجاتنا للحفاظ على النمو المستمر وللقدرة على حفظ مكاننا بين المنافسين في السوق. ونبذل كل جهودنا بمشاركة فريق العمل على التجديد والإبتكار لنوفر لعملائنا أفكار وتصميمات جديدة وخدمات مدهشة ومتجددة باستمرار.

لمزيد من المعلومات حول خدماتنا المتميزة يمكنكم دوماً الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا لنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • نادر علاونة
  • العنوان
  • أبوظبي - دبي - الشارقة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع العين للخيم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع العين للخيم
أضف تعليقاً