إليكترا للأحداث والمعارض

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

نقدم لك (electra events & exhibitions dubai) في مدينة دبي واحدة من الشركات الرائدة في حلول تأجير الخيم في الشرق الأوسط والتي تتميز بتنظيم الأحداث والمعارض وتصميم ستاندات مخصصة وخدمات تأجير الخيام والأثاث وخدمة إنشاء الديكور. نمتلك خبرة طويلة في هذا المجال تزيد عن 20 عام وفريق متميز يتكون من 430 شخص من خبراء الصناعة والحرفيين في النجارة والصلب والكهرباء والرسومات والأقمشة ومهندسين يتمتعون بمهارات عالية وكبار مديري المشاريع والفعاليات والمصممين.

يقوم فريقنا بتصميم هيكل الخيمة بأبعاد حسب الطلب ونختار المادة المناسب للهيكل بحيث تكون مقاومة للتآكل والصدأ مثل الألمنيوم ونغطي الهيكل بأفضل أنواع الأقمشة المقاومة لدرجات الحرارة العالية والأمطار والحرائق معمل ديكورات داخلية جميلة تناسب طبيعة المناسبة أو الحدث.

فريقنا الخاص يقوم بتنظيم الخيمة من الداخل وتنسيق الأثاث من طاولات دائرية وكراسي بطريقة جميلة تناسب عدد الضيوف مع الأغطية والمفارش بألوان تناسب ديكور الخيمة وزينة جميلة للطاولات بأجمل باقات الورد وأدوات الطعام الفاخرة وفريق خاص جاهز لخدمتك وتنظيم ليلة زفافك بطريقة غاية في الجمال.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والإضاءة والثريات الجميلة ومكبرات الصوت.
أغطية ومفارش بألوان جميلة تناسب ديكور الخيمة.
أحدث المكيفات والمولدات الكهربائية.
ديكورات داخلية وخارجية رائعة.
فريق خاص لفحص جودة المنتجات.
كراسي وطاولات بأشكال مختلفة وفرش عربي وأفخم أنواع السجاد.
قسم لوجستيات مخصص مع أسطول من المركبات من أجل التسليم.

هدفنا نحن في شركة إليكترا للأحداث والمعارض هو الجودة والإتقان في العمل لإخراج أفضل المنتجات بأعلى المستويات التي ترضي جميع ضيوفنا. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

كلمات مفتاحية: electra events & exhibitions dubai

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Yoann Coulon
  • العنوان
  • منطقة دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع إليكترا للأحداث والمعارض
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع إليكترا للأحداث والمعارض
أضف تعليقاً