اونست توب لخيام الاعراس

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • الضيافة, القهوة, نظام صوت, كراسي
  • 15000 درهم اماراتي

مزيد من المعلومات

لأولئك الذين اقتربت فرحة عمرهم وليلة سعدهم وبداية مشوار حبهم الأبدي في عش الزوجية معاً، نقدم لهم شركة اونست توب لتنظيم المعارض والحفلات والخيام الاوروبيه للعديد من الخدمات المتعلقة بليلة العمر، من مكان اقامة الحفل مروراً بتنظيمه والاعتناء بكل تفاصيله وصولاً لتنفيذه بكل احترافية وإتقان وشغف لتكون ليلة لا مثيل لها في حياتهما وفي حياة أي عروسين سواهما فشعارنا هنا لا للتكرار والنمطية ولهذا ولكسر النمطية الاكبر في حفلات الزفاف قد أتينا لكم بفكرة تبعدكم عن القاعات المملة والمتكررة في كل المناسبات والمكلفة بشكل كبير مع تحقيق نتائج مماثلة ان لم تكن افضل من تجربة القاعة العادية.

نقدم لكم خيام المناسبات والاحتفالات بأنواعها الأوروبية منها والملكية والشعبية التقليدية وغيرها الكثير من آلاف الخيارات المتاحة لدينا، حيث أننا نوفر لكم تشكيلة واسعة من الخيام يمكنكم الاختيار منها بل وتعديلها أيضاً لتتناسب مع أذواقكم من حيث الشكل واللون والديكور والتناسب مع المساحة المتاحة لك في الموقع المختار وعدد ضيوفك الأكارم.

منظموا الحفلات لدينا سيقومون بكل صغيرة وكبيرة في هذه القاعة المصممة خصيصاً لك من حيث التكييف والديكورات والورود الصناعية والطبيعية وتنسيقات الزينة والطاولات والكراسي التي يمكنك اختيارها من بين الكثير من الخيارات المتاحة أيضاً ، سيعتني منظموا الحفلات عندنا أيضاً بأنظمة الصوت و توزيع مكبرات الصوت في المكان واحضار الدي جي والميكروفونات ومعدات الإضاءة الاحترافية وكل شيء قد يلزم لنجاح وتميز ليلة العمر وبالطبع سيكون تخصيص كل هذه الأمور بشكل يعكس طابعك وشخصيتك ورؤيتك.

لدينا كوش رائعة وعديدة مع امكانية التفكير خارج الصندوق وتحضير وتصميم كوشة لك ولعروستك حسب الطلب كما يمكننا تصميم كل شيء في المكان حسب الطلب من قطع الأثاث كالكراسي والطاولات والأرائك وغيرها أي باختصار يمكنك الاعتماد علينا لما بعد ليلة العمر أيضاً لفرش منزلك.

خدمات الضيافة التي نقدمها داخلياً وخارجياً تعتبر من أفضل وأشهر المشروبات الساخنة والباردة مع أي أفضل فريق خدمة متخصص في الاعتناء بمناسبتكم وضيوفكم الكرام.

لمزيد من المعلومات حول خدماتنا يمكنكم دوماً الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن حتماً.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • اونست توب لتنظيم المناسبات
  • العنوان
  • شارع الدفاع بجوار مستشفي دار الشفا
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اونست توب لخيام الاعراس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اونست توب لخيام الاعراس
أضف تعليقاً