استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500
  • كراسي

مزيد من المعلومات

يوصي مخططوا حفلات الزفاف دوماً بنقل حفلات الزفاف من المطاعم إلى الخيام والأجنحة الواسعة في الهواء الطلق. على عكس مباني المطاعم المزدحمة ،حيث يبدو الشكل في الهواء الطلق أكثر رومانسية وجاذبية وأكثر حضارية و أوروبية. إلى جانب حفل الزفاف ، يمكنك ترتيب بعض أحداث الزفاف خارج الموقع بجانب الخيمة وهذا التقليد العصري يحظى بشعبية كبيرة اليوم. ان كنتم تريدون عرساً رائعاً وتستمعوا لنصيحة خبراء تنظيم حفلات الزفاف عليكم حتماً طلب خيمتكم من شركة (Royal Tents) الرائدة في مجال تصنيع وتصميم الخيام والهياكل وتقديم الحلول.

تتمثل مهمة شركتنا في تقديم خدمة احترافية وعالية الجودة لعملائنا ، استنادًا إلى أفكارهم لاستخدام الخيام الجميلة والأنيقة مع هياكل الأغشية الرائعة. نهدف إلى إنشاء وتقديم أفضل الخدمات في إنتاج وبيع الخيام والمظلات.

يمكنك الاختيار من أحد تصاميمنا التي لا حصر لها لإحياء حفل زفافك فيها مع تأمين مساحة جانبية للخيمة وكل التجهيزات الأخرى اللازمة من طاولات وكراسي وزينة وديكورات وتكييف ومعدات صوت كالدي جي ومكبرات الصوت وأدوات المسرح والفرقة ولوازم ونظم الإضاءة والمرئيات كشاشات الاسقاط والشاشات المنسدلة والمسطحة، باختصار نؤمن لك كل شيء قد يخطر لك على بال في زفافك، بالنهاية انها ليلة العمر حيث انت وهي الملك والملكة ورغباتكم واجبة الحضور.

مالذي يميز خيامنا؟ إن خيامنا قابلة للتعديل الكامل وفيها القدرة على تكوين أي تصميم ، أي لون ، إضافة أي خيارات. وبفضل استخدام أحدث التقنيات ، فإن خيامنا تقاوم أي عوامل وتقاوم درجات الحرارة التي تصل إلى +60 مئوية، العواصف الرملية، وكثير من العوامل الجوية التي تشتهر بها طبيعة شبه الجزيرة العربية الصحراوية. أما أكثر ما يميز خيامنا هو أنها حصرية .. لن تجدها في مكان آخر فهي الوحيدة من نوعها في السوق ولها مصدر واحد وهو نحن.

للتعرف على المزيد من خدماتنا الكثيرة يمكنك الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Anton Semenov
  • العنوان
  • PO box 86585, Ras Al Khaimah, UAE
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع رويال تينت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع رويال تينت
أضف تعليقاً