استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • نعم

مزيد من المعلومات

مع رمالها البيضاء ومياهها الجميلة ، تعد جزيرة المايا ومنتجعها الوجهة المثالية للمقيمين والسائحين الذين يحتاجون إلى ملاذ من المدينة الصاخبة ، للتمتع بتجربة عربية فريدة داخل عاصمة الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق ومنتج جزيرة المايا بالقرب من المياه الزرقاء الرائعة والشاطئ الرملي الأبيض . على مسافة 9 كيلومترات جنوب غرب جزيرة أبو ظبي ، حوالي 10 دقائق بالقارب.

أنشئت في عام 2005 وتشغلها حاليا وتديرها أبو ظبي كونتري كلوب ، ونحن في جزيرة المايا نفخر بإنجازاتنا ، حيث طورنا نهجاً استباقياً للاعتناء بمتطلبات واجتماعات رجال الأعمال والمعايير العالية لخدمة العملاء ، كما برعنا في إقامة وإحياء المهرجانات وحفلات الزفاف بطابعنا الخاص وهو ما مكننا من تطوير سمعة ممتازة بين عملائنا داخل سوق الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وصناعة الأحداث.

تعد الرحلة إلى جزيرة المايا نقطة جذب بحد ذاتها ، حيث تضم جزرًا خاصة ثمينة تحيط بها في أبو ظبي ، والشواطئ الرائعة البكر والحياة البحرية الغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. فإن كنت تخطط لليلة العمر وتريدها أن تكون ليلة الأحلام حرفياً فأنت حتماً في المكان الصحيح حيث يمكنك أن تحيي حفل زفافك مهما كان عدد ضيوفك على شواطئ جزيرتنا أو على مروج منتجعنا أو داخله حيث فن العمارة العريق والمساحات الشاسعة المطلة على مناظر تأسر القلب.

تتوفر لدينا أماكن الاجتماعات المعاصرة والمتعددة الاستخدامات ، والمعدات السمعية والبصرية الحديثة ، وخيارات المآدب اللذيذة ، وخدمة الكونسيرج المخصصة للمؤتمرات ،كما يقوم منظموا حفلات الزفاف لدينا بالابداع فيما يتعلق بزفافك ويصممون لك خلالها أحداثًا مصممة خصيصًا لك بسلاسة ومن المؤكد أنها ستتجاوز التوقعات من روعتها، تأكد من تحقق ذلك فأنت في جزيرة المايا.

استمتع بمرافق الولائم متعددة الاستخدامات لدينا لتناسب متطلباتك وضيوفك سواء كنت تخطط لوليمة أو عشاء رومنسي أو حفلة شواء أو لخدمات الطعام في الزفاف، اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات القائمة المخصصة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية. سيبقى الحاضرون منتعشين وراضين من البداية إلى النهاية.

يمكن لمرافقنا استيعاب ما يصل إلى 400 ضيف في الداخل بين قاعات حفلات ومطاعم ومساحات داخلية وقاعات اجتماعات وما يصل إلى 5000 ضيف في الهواء الطلق على المروج الخضراء وحول البحيرة وعلى الشاطئ الرملي وبقرب أحواض السباحة.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا على معلومات االاتصال المتوفرة في صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • جزيرة المايا - ابو ظبي - الامارات
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منتجع جزيرة المايا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منتجع جزيرة المايا
أضف تعليقاً