منتجع جزيرة زايا نوراي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • 47
  • نعم

مزيد من المعلومات

هل حلمت بإقامة حفل زفافك على جزيرة جميلة يحيط بها المياه النقية والرمال البيضاء والأشجار الخضراء نقدم لك منتجع جزيرة زايا نواري في أبوظبي على ساحل الخليج العربي. صمم المنتجع بفلات ذات تصاميم عصرية تندمج فيها مع المناظر الطبيعية ومسبح خاص ونوافذ زجاجية كبيرة ذات إطلالات ساحرة وتراس خارجي رائع ويحتوي المنتجع على 47 غرفة نوم مجهزة بكافة وسائل الراحة والعديد من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات ومساحات خضراء خارجية لإقامة حفلات الزفاف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وموقف سيارات.

يقوم فريق عملنا الخاص بتنظيم حفل زفافك في حديقة الفندق التي تتميز بمساحتها الرحبة والمناظر الخلابة وتنسيق رائع للورد والأشجار حيث تتسع ل 250 ضيف، يقوم فريقنا بتنظيم الكراسي بطريقة جميلة تناسب عدد ضيوفك وعمل كوشة خاصة للعرسان في المنتصف بأجمل باقات الورد الملونة والأقمشة البيضاء الفاخرة وتنسيق رائع لباقات الورد الجميلة التي توزع في كافة أرجاء الحديقة مع فرقة موسيقية خاصة تعزف أجمل الألحان للعرسان وممر خاص للعرسان يزين من الجانبين بأجمل باقات الورد.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مجهز بألذ المأكولات العربية والعالمية والمشروبات الباردة والساخنة.
فريق خاص مؤلف من مشرفين وعمال خدمة وصبابين.
فرقة موسيقية لعزف أجمل الألحان.
أحدث التقنيات الصوتية ومكبرات الصوت الموزعة بكل زوايا الحديقة والدي جي والإضاءة.
فريق خاص لتنسيق وتنظيم الحديقة.

يقدم الفندق العديد من المطاعم مثل مطعم مطل على البحر مباشرة في الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الخلابة ويقدم أشهى المأكولات البحرية والكلاسيكية ومطعم خاص يقدم المأكولات الآسيوية واللذيذة.

حلمك اصبح حقيقة مع منتجع جزيرة زايا نواري لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • جزيرة نوراي - منطقة السعديات - أبو ظبي - الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منتجع جزيرة زايا نوراي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منتجع جزيرة زايا نوراي
أضف تعليقاً