استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • 310

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن مكان مناسب لإقامة حفل زفافك؟ نقدم لك فندق هوليدي ان دبي ذو الأربع نجوم الواقع على طريق الشيخ زايد في منطقة البرشاء بالقرب من مول دبي وبرج خليفة ومدينة دبي الرياضية. وصمم الفندق بطراز معماري داخلي وخارجي فريد وأثاث غاية في الجمال وفريق خدمة ممتاز يعمل على مدار الساعة ويحتوي الفندق على 310 غرفة مصممة بطراز عصري وبلمسات عربية جميلة ومجهزة بكامل وسائل الراحة وقاعات للاجتماعات وقاعة للأفراح مزودة بكافة التجهيزات اللازمة ومكتب استقبال وموقف سيارات.

قاعة الأفراح في الفندق تتسع ل 150 ضيف ويمكن أن تقسم ل 3 أقسام حسب طبيعة المناسبة وهي تصلح للمناسبات والحفلات الخاصة والاجتماعات والمؤتمرات وتتميز بديكوراتها الجميلة ونوافذها الكبيرة والمطلة على المدينة والأسقف المضاءة والأرضية المفروشة بالسجاد الفاخر بألوان تناسب ديكور القاعة وتنسيق رائع للطاولات الدائرية والكراسي مع أغطية ومفارش جميلة مطرزة بأجمل الرسومات وتزين الطاولات بفازات الورد الملونة وأدوات الطعام الفاخرة ومدخل واسع للقاعة وفريق خاص يقوم بتنسيق القاعة بطريقة جميلة سوف تنال إعجابك.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مجهز بأنواع عديدة من الأطباق والمأكولات العربية والمشروبات الباردة والساخنة.
فريق خاص مؤلف من صبابين ومشرفين وعمال خدمة.
أحدث التقنيات الصوتية ومكبرات الصوت الموزعة بكافة أرجاء القاعة والدي جي والإضاءة الجميلة.
غرفة خاصة للعرسان مجهزة بكافة الخدمات.
أغطية ومفارش جميلة بألوان تناسب ديكور القاعة.
تكييف ممتاز لجميع القاعات ودورات مياه موزعة بطريقة مريحة.

يضم الفندق العديد من المطاعم تقدم أصناف متنوعة من المأكولات الهندية والتايلندية المطبوخة بأيدي أمهر الطباخين وأفضل وجبات الفطور الخفيفة واللذيذة.

كل ما تحلم به ستجده في فندق هوليدي ان دبي. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق الشيخ زايد - البرشا 1 - قريب مول الإمارات - دبي - الإمارات
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع هوليدي إن دبي - البرشا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع هوليدي إن دبي - البرشا
أضف تعليقاً