فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

التعليقات (1)
+ أضف تعليقاً
n&a موعد الزفاف : 2016-04-14

الفندق رائع والخدمة فوق الممتازة والعاملين بالفندق ذو اخلاق عالية واحترام وكل شي نريده بنحصله وبالخصوص الاستاذ علاء حسن مسئول المؤتمرات والحفلات. The hotel is great and the service is excellent and above the hotel staff with ethics and respect for, everything we want to be present - Professor Alaa Hassan official conferences, concerts and marriage.

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • من 200 الى 500 شخص
  • يوجد
  • لدينا عدة قاعات بالاسماء التالية ( الغزلان 143 شخص، شودون 116 شخص، غراشيب 157 شخص، العنود 98 شخص، المها 544 شخص)
  • يقع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس في مدينة دبي الطبية، وعلى طول خور دبي ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع النقاط الرئيسية التي تهم في المدينة. يمكن للضيوف الوصول خططنا الفاخرة فندق دبي من المطار من وسائط النقل مثل سيارات ليموزين الفنادق وسيارات الأجرة.
  • نعم

مزيد من المعلومات

لكل من يبحث عن مكان مميز ورائع نقدم إليك فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس في مدينة دبي، يتميز الفندق بروعة موقعه بجانب خور دبي بالقرب من برج خليفة، كما يتميز الفندق بروعة الديكورات الجميلة وأنظمة الإنارة الموزعة في جميع أرجاء الفندق ليكون في غاية الروعة والجمال، بالإضافة الى المفروشات الفخمة التي سيلاحظها ضيوفنا الكرام أثناء الدخول للفندق.

يتميز الفندق بالمساحات الواسعة حيث يتألف من 34 طابق يحتوي على 463 غرفة و76 جناح بإطلالة ساحرة على خور دبي، وجميع الغرف في الفندق تحتوي على جميع وسائل الرفاهية وأنظمة التكييف اللازمة ليحصل ضيوفنا على اجمل لحظات من الهدوء والاسترخاء في أيام الإجازة.

الفندق يحتوي على 9 قاعات للاجتماعات مجهزة بكافة التجهيزات اللازمة مثل الأجهزة الصوتية وأنظمة الانارة الرائعة لتكون مناسبة لجميع الاجتماعات والمؤتمرات.
ولكل عروسين يريدون اقامة حفل الزفاف في الفندق فإنه يتوفر لدينا قاعتين للأفراح مثل حفلات الزفاف والخطوبة والكثير من مناسباتكم السعيدة حيث يمكن تقسم كل قاعة إلى ثلاث أقسام عن طريق قواطع يمكن تحريكها وذلك على حسب عدد ضيوفك وحسب المناسبة الخاصة بكم.
القاعة الأولى قاعة المها التي تتميز بمساحتها الكبيرة حيث تتسع من 350 حتى 450 شخص من ضيوفكم وتتسع ل 250 شخص في حال الكوكتيل، تتميز قاعة المها بالديكورات الساحرة التي تلفت الأنظار بالاضافة الى أسقف عالية مزينة بأجمل أنواع الثريات الكريستالية الفخمة وأبواب خشبية فخمة مزينة بمجموعة رائعة من المرايا، ويتم تنسيق وترتيب جميع الطاولات والكراسي في القاعة حسب المعايير المطلوبة في حفلات الزفاف وجميع الطاولات والكراسي في القاعة تم تغطيتها بأجمل وأفخم أنواع المفارش لتكون جميع المفروشات في حفل الزفاف في غاية الروعة والجمال.

القاعة الثانية قاعة اريام تتميز بالمساحة الصغيرة لاقامة حفلات الزفاف الهادئة حيث تتسع من 100 حتى 180 شخص وتتميز بديكورات جميلة وشاشات عرض كبيرة.

الخدمات المقدمة في القاعات:
نؤمن كادر مؤلف من الصبابين والمشرفين وعمال خدمة لتلبية كافة متطلبات ضيوفنا في حفل الزفاف.
تأمين بوفيه يضم أشهى وألذ المأكولات العربية حيث يتم توزيع جميع المأكولات بطريقة مناسبة على الطاولات ويتم تأمين المشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

للحجز معنا في أجمل ليالي العمر ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Events Team
  • العنوان
  • فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس مدينه دبي الطبيه ص.ب 5668 دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
أضف تعليقاً