حلويات بلوبيري

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 150 درهم
  • أسبوع علي الأقل

مزيد من المعلومات

عندما يقترب موعد ليلة الزفاف يبدأ العروسين بالتفكير والتخطيط في الكثير من الأمور التي تهم هذا الحدث المنتظر ويعتبر قالب كيك الزفاف من الأشياء الهامة التي يهتمون بها ويختارون التصميم الأجمل والأنسب لهم من أجل ذلك نقدم لكم في حلويات بلوبيري في دبي الواقعة في المدينة العالمية - الحي الأسباني تشكيلة مميزة من تصاميم وموديلات قوالب الكيك بأسلوب عصري وفاخر مصنوعة بأيدي أمهر الخبازين من ذوي الخبرة والمهارة العالية الذين يتميزون بلمساتهم السحرية وحسهم الفني في طريقة تزين القالب وإضافة أجمل الإكسسوارات والإضافات الجذابة وابتكارهم لتصاميم فريدة لا مثيل لها سوف تنال إعجابكم.

فريقنا الخاص يقوم بعمل أجمل كعكات الزواج بتصميم رائع وحسب طلب العرسان ويغطيها بعجينة السكر البيضاء اللذيذة وعمل أشكال مختلفة ملونة ومجسمات مصنوعة من العجينة تزيد من جمال القالب ويكتب أجمل العبارات والكلمات التي تعبر عن مقدار الحب بين الزوجين ويختار أجمل الخطوط لكتابة أسماء العرسان بطريقة ساحرة لا مثيل لها. وجميع القوالب تصنع من أجود أنواع المواد وأفضل أنواع الكريمة والشوكولا والفانيليا. بالإضافة لتشكيلة مميزة من الحلويات والمعجنات والكب كيك والتشيز كيك المحشية بالشوكولا والكريمة والمزينة بالمكسرات وقطع الفواكه.

نحن في حلويات بلوبيري في دبي نهتم بكل ما هو جديد في عالم صناعة الحلويات وقوالب الكيك ونبذل قصارى جهدنا لنرضي جميع الأذواق ونكون عند حسن ظن ضيوفنا بنا. كل ما تفكرون به و ترغبونه سوف تجدونه عندنا لأننا نقدم أفضل الموديلات والتصاميم الساحرة لقوالب كيك الزواج ونطمح أن نكون من أوائل الشركات في المنطقة في هذا المجال. نحن بانتظاركم في أي وقت. للاستفسار والمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية وأسعار القوالب والطبقة الواحدة وما هي موديلاتنا الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mostafa
  • العنوان
  • المدينة العالمية . الحي الإسباني . بنايه رقم S-04
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع حلويات بلوبيري
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع حلويات بلوبيري
أضف تعليقاً