سنترال بوينت للتموين الغذائي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • على الاقل يومين قبل الحفل
  • 500++

مزيد من المعلومات

في واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التموين في مدينة دبي وعلى مستوى الخليج العربي، نقدم لكم في شركة سنترال بوينت لخدمات التموين دبي(central point catering dubai) كل ما هو مناسب وعصري في تقديم بوفيهات المأكولات والاطعمة في كافة أنواع المناسبات والفعاليات، تأسست شركة سنترال بوينت لخدمات التموين بالمواد الغذائية في العام (2015) م من خلال رؤية كانت لدي مؤسسها سمو الشيخ خالد بن فيصل القاسمي الذي جعل الرؤية حقيقة ملموسة. كانت البداية بتطبيق هذه الرؤية حيث تم إنشاء مطبخ مساحته ( 3653 م 2) متر مربع في مجمع دبي للاستثمار.

لقد كان سموه حريصا جدا في اختيار فريق عمله من أجل إنجاح هذا المشروع وقد قام باختيار السيد جوزف خاتون كمدير تنفيذي عام للشركة وهذا الاختيار قد تم بناء على خبرة السيد خاتون الطويلة في مجال الخدمات والضيافة.

تم تصميم وبناء المطبخ بطريقة حديثة جدا حيث تم اتباع الرمز المخصص لكل قسم طبقا للمعايير العالمية وكل قسم له معداته وعدته حسب اللون وهكذا لا يمكن التداخل بين عاملين الأقسام فيما بينهم او استعمال معدات ليست للقسم التابع لها. كذلك تم إنشاء مختبر خاص بنا يستعمل من قبل اخصائيين يعملون لدينا للتأكد من الجودة وخلو المأكولات من البكتيريا.

نحن نفخر بقدرتنا على إثراء ولائمكم بباقة مميزة من الأطباق الشهيرة الإماراتية والعربية والعالمية وكذا أشهى أطباق الشرق الأقصى والصينية والتايلاندية واليابانية و الفليبينية المُعدّة على أصولها، علاوة على الأطباق الفرنسية والإيطالية وغيرها. أن الإنتاجية اليومية للمطبخ هي 65000 وجبة غذائية.

لدينا قسم خاص لتقديم الضيافة في المناسبات على مستوى احترافي عالي في تقديم الافضل والانسب. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • سليمان
  • العنوان
  • مجمع دبي للاستثمار الثاني، دبي، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سنترال بوينت للتموين الغذائي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سنترال بوينت للتموين الغذائي
أضف تعليقاً