دبي تقديم الطعام في الهواء الطلق

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إحدى كبرى شركات تنظيم الطعام الخارجية (الكاترينج) في مدينة دبي والتابعة لأحد اجمل الفنادق في المدينة، نحن في اوت دور كيترينج دبي (Outdoor Catering Dubai) على استعداد ان نقدم لك افضل الخدمات المميزة في كافة انواع الحفلات العائلية الخاصة من حفلات الزفاف وكافة الفعاليات في مدينة دبي. لدينا فريق عمل احترافي حائز على العديد من الجوائز على مستوى الجودة والتميز في تقديم خدمات تنظيم البوفيهات على مستوى الخليج العربي.

يتمتع جميع موظفي الخدمة لدينا بتدريب وخبرة كبيرة في جميع مجالات وانواع الطعام وتنظيم البوفيهات، ونسعى دائما الى ان نكون في الريادة بين شركات تنظيم الطعام بتقديم افضل الخدمات بهدف تحقيق متطلباتك وارضاء جميع ضيوفك ونطمح للتوسع بشكل اكبر محليا ضمن دولة الامارات وعربيا في الخليج العربي والشرق الأوسط.

نوفر لكم تجربة رائدة من الفخامة في الضيافة والمأكولات الفاخرة . طاقمنا من المتخصصين في تلبية متطلبات الطعام للمناسبات الخاصة على استعداد كامل لتجهيز حفلك سواء كان صغيرا او حفل كبيرا يصل الى ثلاثة آلاف ضيف. مع إمكانية إعداد قائمة طعام من اختياركم وتوفير منصات للطبخ الحي، نسعى دائما ان نقدم صورة مميزة لحفلكم لن تنسى.

اختر المأكولات من مطاعمنا ضمن قوائم مخصصة للحفلات مع العديد من الوجبات والمقبلات والحلويات الأخرى المتوفرة لدينا، بالاضافة الى تقديم محطات للطهي الحي لمحبي التفرد والتميز و لتناسب جميع المتطلبات سواء كانت من المطابخ الهندية أو التايلاندية أو العربية أو الإيطالية أو المكسيكية أو الإسبانية أو مأكولات بحرية وغيرها الكثير.

جميع الخدمات نقدمها على درجة عالية من الكمال والجودة والجهوزية التامة لخدمتك وبدون تكلفة إضافية لتكون بكامل الرضا والسرور، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Andrea Bell
  • العنوان
  • شارع الشيخ زايد، البرشاء 1 دبي-الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دبي تقديم الطعام في الهواء الطلق
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دبي تقديم الطعام في الهواء الطلق
أضف تعليقاً