استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج
  • كلا

مزيد من المعلومات

كل ما ترغبين وتحلمين به يتوفر عند ماكييرة عبيرستايل في الشارقة والتي تهتم باطلالة العروس بالكامل وتقدم لها جميع خدمات المكياج التي تحتاجها بالاضافة الى خبيرة الشعر التي تقدم أفضل التسريحات للعروس لتكون الأجمل والأروع في حفل زفافها المنتظر.

نقوم بعمل أفضل تسريحات الشعر وذلك بما يناسب طبيعة وطول شعر العروس وموديل الوجه، فهناك موديلات خاصة لكل شكل وجه وبفضل الخبرة الكبيرة التي نتمتع بها تستطيع تقديم الكثير من النصائح للعروس لتختار الأنسب لها والأنسب لموديل تصميم فستان الزفاف والطرحة ومن أهم التسريحات المتوفرة لدينا هي التسريحات التي تعتمد على الشعر المنسدل لاعطاء نعومة رائعة للعروس بالإضافة إلى عمل نفخة صغيرة لتثبيت التاج وتركيب الطرحة بطريقة تتناسب مع التسريحة لتظهر العروس في غاية الجمال وتتألق كما تريد وتنال اعجاب جميع الحضور في الحفل.

الميكاج له ألوان عديدة وابتكارات كثيرة لذلك نقدم للعروس كل ماهو جديد ومميز من خلال مجموعة المستحضرات التي نختارها من أفضل الماركات لابراز جمالية وجه العروس وليبقى المكياج ثابت ومحافظ على رونقه طيلة فترة الحفل.
كريمات الأساس نضعها بطريقة تناسب لون بشرة العروس، كذلك نطبق جميع خطوات الكونتور المطلوبة لإبراز الملامح الجميلة في الوجه وبعد ذلك نبدأ برسم خطوط الكحلة الجميلة بطريقة تناسب حجم وشكل العين، بالاضافة الى تركيب رموش جميلة لتزيد من جمالية العين وجاذبيتها، وفي الخطوة الأخيرة يتم وضع الروج بلونه المناسب لتظهر العروس في غاية الجمال.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، و سيزودك فريق العمل بكافة المعلومات التي تحتاجها وسيقدم لك الأسعار المتوفرة لدينا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عبير
  • العنوان
  • الشارقة شارع الخان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ماكييرة عبيرستايل
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ماكييرة عبيرستايل
أضف تعليقاً