سيزر بالاس بلو واترز دبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • 400 درهم اماراتي
  • 400 درهم اماراتي
  • 50
  • يوجد
  • 495

مزيد من المعلومات

قُل النَّعم الأبدية في حفل زفاف يليق بالقياصرة LikeACaesar# بين ربوع سيزرز بلوواترز دبي هذا الصيف


دبي، يونيو 2019: يشتهر سيرزرز بلوواترز دبي بتقديم حفلات زفاف فاخرة لا تُنسى، وها هو يقدّم سلسلةً من باقات الزفاف الرائعة. يتيح لك سيزرز بلوواترز دبي اختيار المكان المفضّل لديك لإقامة حفل زفافك، سواء في منتدى سيزرز الذي يشغل مساحة 750 قدماً مربعاً ويشكّل نسخة عصرية عن ساحة رومانية قديمة، أو على الشاطئ الخاص الخلاب لملاذ عائلي مطلّ على بحر الخليج العربي. مهما كان خيارك، فستنعم بتجربة من العمر فيما تحتفل بيومك المنتظر كالقياصرة LikeACaesar#

تتوفّر باقات الزفاف الصيفية في منتجع سيزرز بلوواترز دبي من 1 يونيو ولغاية 30 سبتمبر، حيث ستتمتّع بحفل زفاف فخم يليق بالقياصرة. لكافة الاستفسارات والحجوزات المتعلقة بحفلات الزفاف تواصلوا معنا عبر الارقام المتواجدة بالصفحة

ابدآ حياتكما معاً في منتدى سيزرز

إذا اخترت تبادل العهود في منتدى سيزرز، فكن على ثقة بأنّك ستنعم بيوم استثنائي ينحفر في الذاكرة أبداً. يصل الضيوف إلى مدخل خاص تحيط به واجهات زجاجية عالية وباحة أمامية مصنوعة من المعدن. سُمِّي هذا المكان العصري تيمّناً بمركز البلاط الروماني حيث كانت مواكب النصر تبهر الحشود طيلة قرون عديدة، وهو يضفي لمسةً عصرية على مكان قديم ينضح بالتاريخ العريق.

علاوة على ذلك، تشكّل قاعة حفلات المنتدى تحفة معمارية عصرية إذ تضمّ نوافذ ممتدّة من الأرض إلى السقف تتيح دخول النور الطبيعي ويمكنها أن تتّسع لـ900 ضيف وقوفاً أو 480 ضيفاً جلوساً. صُمِّمت هذه المساحة بما يلبّي متطلبات ورغبات كل ثنائي، حيث تتّسم بتصاميم داخلية ذات ألوان محايدة، وتقنيات سمعية وبصرية حديثة وقائمة مليئة بالخيارات والديكورات المختلفة، بما يضمن ألا يشبه حفل زفافك أي زفاف آخر يُقام في منتدى سيزرز. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بترّاس حديقة خاص حيث يمكن إقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق مع إطلالات على أفق جميرا بيتش ريزيدنس الخلاب، وحيث يمكن تنشّق الهواء العليل قبل الرقصة الأولى أو تهدئة الأعصاب قبل إلقاء كلمة الإشبين.

الباقة الرومانية - 330* درهماً إماراتياً للضيف الواحد

تشمل الباقة الرومانية إقامة الثنائي لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مطلّة على المحيط في منتجع سيزرز بلوواترز دبي مع فطور، وعشاء داخل الغرفة بعد انتهاء الحفل، وزجاجة من مشروب العنب الفوّار أو عصير التمر مع فراولة مغمّسة بالشوكولاتة بالإضافة إلى برانس استحمام مطرّزة بكلمة "له" و"لها"، وتسجيل وصول باكر ومغادرة متأخرة. أما بالنسبة لحفل الزفاف، فتتوفّر قائمة تذوّق لأربعة أشخاص كحدّ أقصى، مع إمكانية اختيار زينة الطاولة، وقالب حلوى مؤلف من ثلاثة طبقات، إلى جانب تصفيف الشعر ووضع المكياج في يوم الزفاف، وقائمة طعام ثابتة من ثلاثة أطباق أو بوفيه عالمي ومشروبَين غازيّين لقاء 330* درهماً إماراتياً للضيف الواحد. وفي أشهر الصيف أيضاً، تتضمّن الباقة حضور 10 ضيوف مجاناً مقابل كل 100 ضيف، مع شاشات منسدلة وأجهزة عرض مجانية، بالإضافة إلى نظام صوت مجاني وخدمة ركن سيارات مجانية.

باقة كليوباترا - 400* درهم إماراتي للضيف الواحد

تشمل باقة كليوباترا إقامة الثنائي لليلة واحدة في جناح كينغ مطلّ على المحيط في منتجع سيزرز بلوواترز دبي مع فطور وترتيب الغرفة بشكل رومانسي، وعشاء داخل الغرفة بعد انتهاء الحفل، وزجاجة من مشروب العنب الفوّار أو عصير التمر مع فراولة مغمّسة بالشوكولاتة بالإضافة إلى برانس استحمام مطرّزة بكلمة "له" و"لها"، وتسجيل وصول باكر ومغادرة متأخرة. أما بالنسبة لحفل الزفاف، فتتوفّر قائمة تذوّق لأربعة أشخاص كحدّ أقصى، مع إمكانية اختيار زينة الطاولة، وقالب حلوى مؤلف من أربعة طبقات، إلى جانب تصفيف الشعر ووضع المكياج في يوم الزفاف، وقائمة طعام ثابتة من أربعة أطباق أو بوفيه عالمي مع محطة طهي حي واحدة وثلاث ساعات من تقديم المشروبات الغازيّة بكمية غير محدودة لقاء 400* درهم إماراتي للضيف الواحد. وفي أشهر الصيف أيضاً، تتضمّن الباقة حضور 10 ضيوف مجاناً مقابل كل 100 ضيف، مع شاشات منسدلة وأجهزة عرض مجانية، بالإضافة إلى نظام صوت مجاني وخدمة ركن سيارات مجانية.


باقة القياصرة - 480* درهماً إماراتياً للضيف الواحد

تشمل باقة القياصرة إقامة الثنائي لليلة واحدة في جناح كينغ بريميوم مطل على المحيط أو إقامة لليلتين في غرفة ديلوكس مطلّة على المحيط في منتجع سيزرز بلوواترز دبي مع فطور، وعشاء داخل الغرفة بعد انتهاء الحفل، وزجاجة من مشروب العنب الفوّار أو عصير التمر مع فراولة مغمّسة بالشوكولاتة بالإضافة إلى برانس استحمام مطرّزة بكلمة "له" و"لها"، ومساج سينسز أوف كولكشن لمدة 90 دقيقة في سبا كوا وتسجيل وصول باكر ومغادرة متأخرة. أما بالنسبة لحفل الزفاف، فتتضمّن الباقة قائمة تذوّق لأربعة أشخاص كحدّ أقصى، مع إمكانية اختيار زينة الطاولة، وقالب حلوى مؤلف من خمسة طبقات، إلى جانب تصفيف الشعر ووضع المكياج في يوم الزفاف، وحفل استقبال مع مقبّلات، وقائمة طعام ثابتة من أربعة أطباق أو بوفيه عالمي مع محطتين للطهي الحيّ ومشروبات غازيّة بكمية غير محدودة لقاء 480* درهماً إماراتياً للضيف الواحد. وفي أشهر الصيف أيضاً، تتضمّن الباقة حضور 10 ضيوف مجاناً مقابل كل 100 ضيف، مع شاشات منسدلة وأجهزة عرض مجانية، بالإضافة إلى نظام صوت مجاني، وخدمة اصطحاب وتوصيل مجانية في سيارة ليموزين ضمن دبي وخدمة ركن سيارات مجانية.

أعقد قرانك على شاطئ خاص خلاب

إذا كنت ممّن يفضّلون إقامة الحفلات في الهواء الطلق، ما عليك سوى حجز الشاطئ الخاص الخلاب في منتجع سيزرز بلوواترز دبي. استمتع بدفء أشعة شمس الإمارات وبإطلالات لا تُحجب على بحر الخليج العربي لتمضية يوم زفاف من نسج الخيال. يُعدّ هذا الخيار مناسباً لك إذا كنت تخطط لدعوة 50 إلى 150 ضيفاً، حيث سيساعدك فريقنا المتمرّس في تحويل حلمك إلى حقيقة مع باقات معدّلة لتناسب متطلباتك الخاصة كي تنعم بحفل زفاف ينطبع في ذاكرتك طوال العمر. بالمقابل، يمكنك إقامة حفل زفافك في ترّاس السينما المبهر في الهواء الطلق داخل منتدى سيزرز، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر بارعة الجمال للمحيط الشاسع من دون أن تنغرس أقدامهم في الرمال، وحيث يمكن لأولئك الذين يشعرون بالحرّ أن يتوجّهوا إلى الصالة الداخلية إذا شاؤوا.

باقة حفل كليو - 280* درهماً إماراتياً للضيف الواحد

صُمِّمت هذه الباقة للحفلات التي تضمّ ما بين 50 و150 ضيفاً، وهي تشمل استئجار الشاطئ الخاص في منتجع سيزرز بلوواترز دبي أو ترّاس السينما في منتدى سيزرز لمدة ساعتين، مع نظام صوت محمول وحديث، وقائمة مقبّلات تضمّ ثلاثة أطباق ساخنة وثلاثة أطباق باردة لساعة واحدة، ومشروبات غير روحية بكمية غير محدودة ومحطات طهي حي لقاء كلفة إضافية. تبلغ كلفة هذه الباقة 280* درهماً إماراتياً للضيف الواحد مع حدّ أدنى من الإنفاق بقيمة 14000 درهم إماراتي.

باقة حفل سيزرز - 380* درهماً إماراتياً للضيف الواحد

صُمِّمت هذه الباقة للحفلات التي تضمّ ما بين 50 و150 ضيفاً، وهي تشمل استئجار الشاطئ الخاص في منتجع سيزرز بلوواترز دبي أو ترّاس السينما في منتدى سيزرز لمدة ساعتين، مع نظام صوت محمول وحديث، وقائمة مقبّلات تضمّ ثلاثة أطباق ساخنة وثلاثة أطباق باردة لساعة واحدة، ومشروبات غير روحية بكمية غير محدودة ومشروب عنب ومحطات طهي حي لقاء كلفة إضافية. تبلغ كلفة هذه الباقة 380* درهماً إماراتياً للضيف الواحد مع حدّ أدنى من الإنفاق بقيمة 19000 درهم إماراتي.

يُعتبر منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. فهنا بانتظار الضيوف تجربة تفاعلية لا نظير لها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتعرّفون عن كثب إلى مجموعة فنادق مشهورة حول العالم بمفهومها الفريد للفخامة والمليء بالمتعة والتشويق. يشمل سيزرز بلوواترز دبي ثلاث وجهات مختلفة هي: سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي.


نبذة عن سيزرز بلوواترز دبي
سيزرز بلوواترز دبي هو مشروع مشترك بين سيزرز دبي المحدودة، وهي شركة تابعة بشكل غير مباشر لمؤسسة سيزرز إنترتاينمنت، وبين شركة مِراس القابضة. يتربّع سيزرز بلوواترز دبي على جزيرة بلوواترز العصرية والمثالية للعائلات من تنفيذ مِراس، وهو يجمع بين مفهوم السكن على الواجهة البحرية وروعة الحياة في المدينة. يحيط بالمشروع ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. ترتفع عين دبي، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط جزيرة بلوواترز ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن المساكن على حدٍّ سواء. وتترامى جزيرة بلوواترز على مسافة قريبة من البر الرئيسي حيث شُيِّد جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي الرقراقة، فيتيح للضيوف إمكانية الوصول مباشرة من مشروع ذا بيتش إلى الجزيرة. للحجوزات أو لمزيد من المعلومات عن سيزرز بلوواترز دبي

نبذة عن مؤسسة سيزرز إنترتاينمنت
تملك مؤسسة سيزرز إنترتاينمنت محفظة مرافق ترفيهية ومراكز كازينو تُعدّ الأكثر تنوّعاً في العالم، وهي الشركة الترفيهية الأضخم في الولايات المتحدة الأميركية. ومذ أبصرت النور في رينو، نيفادا عام 1937، راحت سيزرز إنترتاينمنت تنمو وتزدهر من خلال إنشاء منتجعات جديدة وتنفيذ عمليات توسع واستحواذ، حتى باتت محفظة الشركات التابعة لها تتولّى تشغيل 49 كازينو في 13 ولاية أميركية وخمسة بلدان. تعمل منتجعات سيزرز إنترتاينمنت بشكل أساسي تحت راية علامات تجارية بارزة مثل سيزرز®، وهاراز® وهورسشو®. كما تشتمل محفظة أعمال سيزرز إنترتاينمنت على مجموعة كازينوهات سيزرز إنترتاينمنت في المملكة المتحدة. تتجسّد فلسفة سيزرز إنترتاينمنت في كسب ولاء عملائها ومنحهم تجارب عالية القيمة من خلال تقديم خدمة متميّزة، ومنتجات استثنائية، وشبكة توزيع لا تضاهى، فضلاً عن التميّز في الأعمال والريادة في مجال التكنولوجيا. تلتزم العلامة أيضاً بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، كما تدرك أهمية تحمّل المسؤولية البيئية ورفع الوعي حولها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة التواصل معنا مباشرة

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Events Team
  • العنوان
  • سيزر بالاس, جزر بلو واترز - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سيزر بالاس بلو واترز دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سيزر بالاس بلو واترز دبي
أضف تعليقاً