استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 200 درهم
  • قبل شهر من الزفاف او الخطوبه اما المناسبات الصغيره قبل 3 أيام

مزيد من المعلومات

لكل عروس وعريس يحبان أن تكون ليلة زفافهما فريدة ومميزة ومجهزة على أعلى مستوى ويعتبر قالب كيك الزفاف أحد هذه التجهيزات الهامة في هذا الحدث المنظر من أجل ذلك نقدم لكم في محل فن الكيك في أبوظبي الواقع في شارع المرور خلف جريدة الاتحاد مجموعة رائعة من أجمل موديلات قوالب الكيك الفاخرة التي تناسب جميع الحفلات والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة واعياد الميلاد والتخرج والأعياد الوطنية والمناسبات الخاصة وغيرها من المناسبات وجميع القوالب صممت بطريقة فريدة تجمع بين الجمال والذوق الرفيع وبأيدي أمهر خبراء صناعة الحلويات من ذوي الخبرة والمهارة العالية القادرين على تزين قوالب الكيك بأسلوب فريد بعيد عن موديلات القوالب الكلاسيكية بالإضافة لمجموعة من الحلويات والكب كيك بنكهات وحشوات مختلفة وبمذاق رائع ليس له مثيل.

فريقنا الخاص يصنع أجمل موديلات قوالب كيك الزفاف حسب طلب العرسان ويوجد لدينا قوالب جاهزة يستطيع العرسان اختيار الموديل الذي يناسبهم وعمل زينة خاصة لهم في حال الطلب. القوالب لدينا تزين بعجينة السكر الملونة التي يصنع منها أشكال ومجسمات مختلفة حسب طبيعة المناسبة بالإضافة لأجمل الإكسسوارات والإضافات ويكتب على القوالب أجمل العبارات الجميلة والأسماء والتواريخ بأحرف عربية أو أجنبية بطريقة تلفت الأنظار.

نحن في محل فن الكيك في أبوظبي نهتم بكل ما هو جديد في عالم الحلويات وقوالب الكيك ونستخدم أجود وأفضل أنواع المواد والشوكولا والكريمة وأحدث المعدات والتجهيزات في التصنيع ووفق معايير سلامة وصحة عالية. لا تترددوا ولا تبحثوا كثيراً عندنا في فن الكيك سوف تجدون كل ما ترغبون وتحلمون به نحن بانتظاركم. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Home Cake art
  • العنوان
  • شارع المرور خلف جريده الاتحاد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فن الكيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فن الكيك
أضف تعليقاً