استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • حسب الطلب
  • من 1 الى 3 أيام حسب الكيك المطلوب

مزيد من المعلومات

لكل عروس تحب أن تضيف على ليلة زفافها لمسة من الجمال والفخامة تبهر بها جميع الحاضرين نقدم لك في لي بون كافيه في ابوظبي الواقع في منطقة الخالدية - شارع زايد الأول تشكيلة رائعة من أفخم موديلات قوالب الكيك بنكهات وحشوات مختلفة وتصاميم ساحرة وجذابة مصنوعة من أجود أنواع المواد وبأيدي أمهر الخبازين وخبراء صناعة الحلويات في المنطقة من ذوي الخبرة والمهارة العالية القادرين على تزين ليلة زفافك بقالب كيك فريد ذو الطبقات سوف ينال إعجابك بالإضافة لمجموعة من الحلويات والكب كيك بنكهات مختلفة وبمذاق رائع لا يقاوم. وقوالب الكيك لدينا تناسب جميع الحفلات والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة واعياد الميلاد والتخرج والأعياد الوطنية والمناسبات الخاصة وغيرها من الأحداث الهامة.

يقوم فريقنا الخاص بعمل اجمل موديلات قوالب كيك الزواج بطريق مختلفة وتصاميم خاصة بعيدة عن التكرار والتقليد ويزينها بعجينة السكر الملونة التي يصنع منها أجمل الأشكال والمجسمات التي تزيد من جمال القالب بالإضافة لأجمل الإكسسوارات والإضافات الجميلة ويكتب عليها أجمل العبارات والكلمات التي تعبر عن مقدار الحب بين الشريكين مع كتابة أسماء العرسان بأجمل الأحرف بطريقة تلفت الأنظار كل ذلك وأكثر لنزيد من جمال وسحر ليلة زفافك سيدتي.

نحن في لي بون كافيه الخالديه في ابوظبي نبذل قصارى جهدنا على أن تكون منتجاتنا وخدماتنا الأفضل والأجود في المنطقة ونهتم بكافة التفاصيل ونستخدم أجود أنواع الشوكولا والكريمة والزبدة والفانيليا وجميع الحلويات والقوالب لدنيا مصنوعة وفق معايير صحة وجودة عالية وبأيدي أفضل الخبراء ليبقى اسم شركتنا لامعاً. لا تترددي سيدتي ولا تفكري كثيراً نحن في انتظارك لنصنع لك قالب كيك أحلامك. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Le Pont Cafe
  • العنوان
  • 11 شارع زايد الأول بالخالدية أبوظبي الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لي بون كافيه
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لي بون كافيه
أضف تعليقاً