شوكولا وفانيلا

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • أربعة أيام

مزيد من المعلومات

كل شريكين مقبلين على الزواج يحبان أن تكون ليلة زفافهما جاهزة ومنظمة على أعلى مستوى ومن الأشياء الهامة التي يهتم لها العرسان في هذا اليوم كعكة الزفاف من أجل ذلك نقدم لكم في شوكولا و فانيلا في الشارقة الواقع في شارع جمال عبد الناصر بناية الديوان مجموعة مميزة من أرقى وأجمل موديلات قوالب الكيك المناسبة لكافة الحفلات والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة واعياد الميلاد والتخرج والأعياد الوطنية والمناسبات الخاصة وغيرها من المناسبات السعيدة وجميع القوالب صنعت بأيدي أمهر خبراء صناعة الحلويات من ذوي المهارة العالية والخبرة الطويلة الذين يتميزون بحسهم الفني وإبداعهم الفريد وابتكارهم أشكال وموديلات جديدة لا مثيل لها وبعيدة كل البعد عن التكرار والموديلات الكلاسيكية بالإضافة لمجموعة من الحلويات العربية على الطريقة السورية والكب كيك بنكهات وحشوات مختلفة.

لدينا فريق عمل خاص يقوم بصناعة أجمل موديلات قوالب كيك الزفاف بتصاميم حديثة وجميلة تجمع بين الفخامة والذوق الرفيع ويمكن عمل تصاميم خاصة حسب طلب العرسان ويوجد لدينا قوالب جاهزة مناسبة لكافة الحفلات والمناسبات مزينة بطريقة جميلة. قوالب كيك الزفاف لدينا تغطى بعجينة السكر اللذيذة وتزين بأجمل الأشكال والإكسسوارات التي تعطي للقالب جمال خاص بالإضافة لكتابة أجمل العبارات الجميلة وأسماء العرسان وتاريخ الزواج بأحرف جميلة تشد الأنظار.

نحن في شوكولا وفانيلا الشارقة نسعى أن نكون من أفضل الشركات في المنطقة وذلك من خلال استخدم أفضل أنواع المواد وأحدث المعدات والتجهيزات في التصنيع ووفق معايير صحة عالية والاهتمام بكل ما هو جديد في عالم الحلويات وقوالب الكيك والالتزام التام بدقة المواعيد والتسليم. سارعوا في التواصل معنا نحن في انتظاركم لنصنع لكم أفخم الحلويات والقوالب المناسبة لحفلاتكم ومناسباتكم. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mustafa
  • العنوان
  • الشارقة شارع جمال عبد الناصر بناية الديوان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شوكولا وفانيلا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شوكولا وفانيلا
أضف تعليقاً