كروت دعوة الزفاف في دبي

إذا اقترب زفافك وبدأت بالبحث عن بطاقة دعوة زفاف في دبي، فإن زفاف.نت هنا ليساعدك ويصلك بأشهر مصممي كروت افراح في دبي والذين يضمنون لك دعوة زفاف لا مثيل لها.

34 شركات
صور
خريطة

شركات طباعة كروت دعوة العرس في الامارات الاخرى

أحد أهم تجهيزات حفل الزفاف والتي تأتي بالمراحل النهائية من التحضير هي دعوة زواج والتي تعتبر تفصيل جداً مهم لدى الكثير من العرسان ويبذلون عليها الكثير من الوقت والجهد والمال لتكون بأجمل شكل، لأنها أول ما سيصل لضيوفك عن زفافك، حيث يمكنهم أن يأخذوا نظرة أولية عن زفافك من خلال بطاقة الدعوة، وبالتأكيد ترغب أن تكون هذه النظرة جيدة وأن تعبر بطاقة الفرح عن ذوقك الجميل وعن مدى حبك ورغبتك بقدوم هذا الضيف الذي أرسلت إليه هذه البطاقة.


كيف استفيد من زفاف.نت في إيجاد بطاقة دعوة زواج في دبي؟

لأن زفاف.نت يعمل كصلة وصل بينك وبين جميع مصممي كروت افراح في دبي ومحلات دعوات زواج الأكثر شهرة وطلباً من قبل العرسان، فيمكنك بعد الدخول إلى صفحة مدينة دبي في موقعنا واختيار كروت دعوة الزفاف في دبي ستجد عندها قائمة واسعة تحوي العديد من الأسماء ومحلات كروت افراح في دبي، ويمكنك الدخول على كل اسم من هذه الأسماء وتصفحها وقراءة الميزات والخدمات التي تقدمها لك في مجال تصميم كروت الافراح ونماذج من أعمالهم، بالاضافة إلى الأسعار والموقع ورقم التواصل المباشر لتتمكن من الاتصال عبر زفاف.نت والاستعلام عن كافة التفاصيل التي تفكر بها وتريد السؤال عنها وسيتم الرد عليك بأسرع ما يمكن.


ولا يقتصر عمل موقع زفاف.نت على ايصالك مع محلات كروت افراح في دبي إنما يضع بين يديك مجموعة كبيرة من مقالات ونصائح ومعلومات ترشدك وتلهمك بكثير من الأفكار بخصوص دعوة زواج مميزة يمكن أن تحصل عليها بأقل جهد ممكن، مثلاً يمكن أن تكون في حيرة من أمرك عند التحضير لدعوة الزواج أو ارسالها لأحد الأشخاص، لكن عبر زفاف.نت ستجد معلومات ونصائح عن اتيكيت دعوة الزفاف وما الخطوات التي يجب أن تتبعها من أجل الحصول على دعوة زفاف رائعة، وكيف يمكنك أن تحدد عدد المدعوين في حال كان زفافك مقتصرا على الأهل والاقارب، أو كيف بامكانك وضع قائمة بأسماء المدعوين الذين ترغب بحضورهم زفافك في حال كنت ستدعو عدد كبير من الضيوف، وما هو أفضل موعد ارسال كروت دعوة الزواج وصيغة عبارات بطاقات زواج، إضافة إلى مقالات عن أهم محلات كروت افراح دبي مع استعراض الصور والنماذج التي تقدمها، كما تجد في معرض زفاف.نت مجموعة صور لأجمل موديلات كروت الزفاف وأحدث الصيحات والتصاميم.


كيف أحصل على بطاقة دعوة زفاف مميزة؟

باعتقادي أنك أنت أيضاً قد لاحظت التطور الكبير في مجال كروت الزفاف والتي شهدته السنوات الماضية ولحد الآن نجد كل موسم تصميم جديد ينافس الذي يسبقه حتى بدأنا نجد تصاميم مذهلة لكروت الافراح وسنذكر لك بعضها حيث يمكن أن تلهمك لاختيار تصميم كرت الفرح الذي تريده.

دعوة زواج خشبية

للخروج عن المألوف وابهار المدعوين بدعوة زفافك، اختر دعوة زفاف منقوشة على لوح من الخشب وغلفها بكرتون من نفس اللون أو من لون قريب واختر نقش بلون مناسب للون الخشبي كاللون الذهبي، كما يمكنك تزيين اللوح الخشبي بالفيونكات أو شرائط الساتان، وإذا أردت مزيداً من الابتكار يمكن تزيين دعوة الزفاف بقماش مماثل لنوع قماش فستان العروس، ستكون بالتأكيد فكرة رائعة.

دعوة زواج معدنية

إذا كنت ترغب بارسال دعوة زفاف تبهر المدعوين وصديقة للبيئة بنفس الوقت، فما عليك سوى اختيار كروت دعوة زفاف معدنية يمكن أن تحوي نقوش من أحرف اسمائكم أو نقوش لبيت شعري جميل، فيمكنك خلق الكثير من الافكار والابداعات في هكذا فكرة مبتكرة.

دعوة زواج في صندوق

من الافكار المبدعة أيضاً لدعوة الفرح، ارسالها في صندوق مربع أو مستطيل وارسال معها شوكولا دااخل الصندوق والتي بالتأكيد ستنال إعجاب ضيوفك، أو يمكنك أن ترسل تذكاراً مميزاً في الصندوق كي يبقى لدى المدعوين ذكرى من زفافك.

دعوة زواج الكترونية

وهذه الفكرة الأشهر على الاطلاق والأكثر ابتكاراً، حيث بدأت بالانتشار منذ سنتين تقريباً ولاحظنا الاقبال الكبير عليها بالأخص لإرسال دعوة لأشخاص مقربين كالأصدقاء وميزتها أنها تختصر الكثير من الوقت والمال على العروسين حيث يمكنك استخدام أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي وارسال الدعوة عن طريقها.


ماذا يجب أن تتضمن بطاقة دعوة الزواج؟

إن الشكل الكلاسيكي لصياغة دعوة الزفاف لم يتغير كثيراً على مر الزمن وما زال يحوي نفس طريقة الكتابة وطريقة صياغة الدعوة وكلما كان الكلام أقل في الدعوة كلما كانت راقية وابداعية أكثر، وهناك بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن تتضمنها دعوة الزفاف ولا داعي لذكر أي معلومة زائدة عنها:

مقدمة: كل بطاقة دعوة تحتوي على ورقة خاصة أو في نفس ورقة الدعوة على مقدمة يمكن أن تكون أبيات شعرية مفضلة لدى العروسين أو آية قرآنية وهذا يعتمد على ما يفضله العروسين.

الأسماء: بالطبع بعد ذلك يجب أن يذكر اسم العائلتين واسم العروسين مع وجود ألقاب قبل كل اسم فهذا يعطي دعوة الزفاف طابع رسمي أكثر.

مكان الحفل والتوقيت: بالطبع هذه المعلومة الأهم في بطاقة الدعوة وضع اسم قاعة الحفل والعنوان بالتفصيل مع وقت بدء مراسم الزفاف، ويمكنك ارفاق ورقة جانبية وترفق عليها خريطة بالعنوان إذا كانت قاعة الحفل في مكان بعيد وغير معروف للجميع.

وجود الأطفال: هذا يتوقف على رغبتك وطبيعة زفافك وقاعة الحفل، فإذا كنت ترغب بحضور الأطفال مع الأهل يفضل اختيار قاعة زفاف فيها مكان مخصص للأطفال للعب أو النوم أو الطعام، أما في حال عدم وجود مكان مخصص للأطفال يفضل ارسال اعتذار مع كرت الدعوة بصيغة راقية كعبارة جنة الأطفال منازلهم كي تبعد الاحراج عنك وعن الأهل.


اتيكيت ارسال دعوة الزفاف:

لكل حدث في حياتنا هناك قواعد واتيكيت علينا الالتزام بها حتى تظهر في صورة متكاملة، ولدعوة الزفاف أيضاً بعض القواعد المحبذ اتباعها والتي نستعرضها لك علّها تكون مفيدة لك قبل زفافك:

توقيت ارسال دعوة الزواج

دعوة الأصدقاء والأقارب يجب أن تكون قبل المناسبة بوقت كاف( خمس أو ستة اسابيع) ليكون لديهم الوقت الكافي لتحضير نفسهم للحفل وعدم الالتزام بمشاريع أخرى، وبالتأكيد ليكون لديهم علم بشكل مسبق عن موعد زفافك كونهم من المقربين ومن الضروري اخبارهم باكراً، أما بقية المدعوين فيمكنك ارسال بطاقة الدعوة قبل اسبوع أو أسبوعين فهذا الوقت يعتبر مناسب لهم.

عدد الأشخاص المتوقع حضورهم

إذا كان عدد المدعوين محدد وتريد حجز قاعة الزفاف على عدد المدعوين لديك، عليك ارفاق عدد الأشخاص المتوقع حضورهم على بطاقة الزفاف وطلب تأكيد الحضور أو عدمه من قبل الأشخاص المدعوين.

تسليم دعوة الزواج باليد

من الضروري ذهاب أحد العروسين لإيصال بطاقة دعوة الزواج للأشخاص المهمين في حياتهم فهذا بالتأكيد سيجعلهم يشعرون بمدى رغبتك بحضورهم، أما إذا كان لديك الكثير من المشاغل والأمور التي تقوم بها قبل الزفاف يمكنك ارسالها مع شخص آخر أو عبر البريد وارسال اعتذار عن عدم قدرتك على إيصال الدعوة بنفسك وهم بالتأكيد سيتفهموا انشغالك.