لي لي لبطاقات الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

لي لي لبطاقات الافراح في دبي :
الكرت هو بوابة للعرس وهو بشكل او بآخر يعبر عن نمط العرس بشكل عام وعن شخصية العروسين بشكل خاص ، ونحن في ليلي للكروت وبخبرة 10 سنوات نراعي كافة التفاصيل السابقة حيث نقدم لكم باقة مميزة من افخم احدث صيحات الكروت التي تكون مستوحاة من الكوشة الخاصة بالعرس (حيث يترك انطباع مميز بالاذهان ويكون جميع المدعويين لديهم فكرة اولية عن شكل الحفل ونمطه من خلال كرت العرس ) او فستان العرس حتى ( تم تصميم كرت لعروس بناء على فستانها حيث تم تصوير الفستان والحصول على تصميم مميز سيتم تذكره لاطول فترة ممكنة ) ، حيث نقوم باستقاء افكار الكروت الخاصة بنا من تفاصيل دقيقة يتم الحصول عليها بعد اجراء دراسة شاملة لكل التفاصيل الخاصة بالعروسين و الصالة و النمط العام للعرس.

اهمية كرت العرس تأتي من كونه الخطوة الاولى بحفل الزفاف ، واذا اعتبرنا ان العرس منتج فيكون الكرت هو عبارة عن اعلان لهذا المنتج ، واذا بدأنا بالاعلان بالطريقة الصحيحة ستكون كافة الخطوات اللاحقة باجمل شكل ممكن .

تختلف الكروت باختلاف عادرات وتقاليد كل بلد( دول الخليج العربي يوجد فيها كروت للرجال و كروت للنساء وتختلف الالوان بينهما ، دول بلاد الشام يوجد بها كرت واحد فقط ...) .

وايضا يتم تقديم كرت يكون عبارة عن تذكار يمكن الاستفادة منه فيما بعد ولا يكون عبارة عن استعمال لمرة واحدة فقط ، حيث يكون عبارة عن مزج بين بطاقة الدعوة و بين الهدية المقدمة من العروسين ( قد يكون عل شكل علب فيها مجوهرات او عطر او مصحف شريف ...)

يتم تصميم الكرت بناء على الدارج بالوسط العام وآخر صيحات الموضة (ممكن ان تختلف الوان الكروت بين فصول السنة حيث الالوان الخاصة بفصل الشتاء تختلف عن الالوان المناسبة لفصل الصيف او الخريف .

نحن في لي لي لبطاقات الافراح ضد القوالب الجاهزة ونرغب بتقديم منتج مميز من تصميمنا الخاص لنحقق رغبة كل شخص ونرضي شغفه و فضوله للكمال .

قبل البدء بتصميم الكرت يتم اجراء مقابلة مع العروسين وسؤالهم عدة اسئلة تساعدنا في البدء بتصميمنا المميز .

حفل الزفاف ليس ساحة او حقل للتجارب لانه يحدث لمرة واحدة بالعمر فاختاروا ما يناسبكم بعناية ، سعادتنا تكتمل بارائكم الايجيابية و باختياركم لنا تكتمل فرحتنا .

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • السيد : اكسم قاسم
  • العنوان
  • دبي شارع الشيخ زايد مزايا سنتر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لي لي لبطاقات الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لي لي لبطاقات الافراح
أضف تعليقاً